الخميس, 16 فبراير 2012 12:39

رئيس الحكومة الانتقالية يدعو الليبيين إلى العمل لبناء الدولة المدنية، دولة الدستور والمؤسسات

سوسة 16 فبراير 2012: دعا الدكتور عبدالرحيم الكيب رئيس الحكومة الانتقالية الليبيين إلى العمل لبناء الدولة المدنية، دولة الدستور والمؤسسات، والتعاون لترسيخ الشفافية ومحاربة الفساد.

وقال الدكتور عبدالرحيم الكيب خلال لقائه يوم أمس الاربعاء بمدينة سوسه المجالس المحلية في كل من المرج والبيضاء وشحات بحضور أعضاء الحكومة إنني على ثقة كاملة بأننا قادرون من خلال اللحمة الوطنية والحوار والتفاهم أن نصل بليبيا إلى بر الامان.

وأضاف ان قرارات هذه الدولة سوف تضل حبراً على ورق اذا لم نتجاوب جميعا الحكومة والمجالس المحلية والقطاع الخاص والمجتمع المدني وكل أبناء الشعب الليبى لبناء ليبيا الجديدة، محذرا من أن أي تقاعس في الأمر سوف يفوت على وطننا العزيز فرصة تاريخية وثمينة علها لا تعود.

وقال رئيس الحكومة الانتقالية اننا نريد وبكل جدية بناء ليبيا كما بناها الاباء منذ الاستقلال، وعلينا في هذه الايام ان نستذكر ما قام به الاباء عندما قاموا بتأسيس ليبيا الموحدة.. ليبيا القانون والمؤسسات، واستطاعوا في ذلك الزمان بحسهم الوطني المميز وبالحوار والتكاتف الوصول إلى بناء الوطن الواحد.. مؤكدا بأن احتفالنا اليوم بانتهاء الاستبداد هو بداية كفاح جديد تقتضي مشاركة الجميع.